الأحد 19/10/1445 هـ الموافق 28/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
الرئيس التنفيذي لجوال يؤكد للنائب أبو شمالة دعم الشركة لعساف

رام الله-الوسط اليوم

أجرى النائب ماجد أبو شمالة عضو المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية اتصالا هاتفيا مع الرئيس التنفيذي لشركة جوال والرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية وعضو مجلس إدارتها  السيد عمار العكر للاستيضاح منه حول ما أثير مؤخرا عن تخلي شركة جوال عن دعم الفنان الفلسطيني الشاب محمد عساف المشارك باسم فلسطين في المسابقة التي تقيمها قناة mbc  "عرب أيدل " والأمر الذي خلف مشاعر سلبية تجاه الشركة من قطاع عريض من جماهير شعبنا .
وأوضح النائب أبو شالة أن الاتصال جاء لتعزيز فرص نجاح الفنان الفلسطيني الذي طالما عبر بصوته عن محطات هامة في تاريخ الشعب الفلسطيني رغم صغر سنه وهو بمثابة سفير ينقل للعالم صورة ايجابية عن إبداعات وقدرات هذا الشعب الذي يستطيع أن يغني للحياة كما غنى للأرض والأسير والشهيد .
ونوه النائب أبو شمالة إلى أن الاتصال جاء في إطار اهتمامه المتواصل ودعمه لكافة شرائح أبناء شعبنا وإيصال صوتهم إلى جميع الجهات التي يستطيع إيصال صوتهم إليها .
وأشار النائب أبو شمالة إلى انه تلقى توضيح من السيد العكر حول ما أشيع عن تخلي جوال عن دعم الفنان الفلسطيني حيث أوضح السيد العكر "بان شركة جوال لديها عقد مع mbc يلزمها بتسعيرة محددة حيث أن النسبة الأكبر من الأرباح تذهب إليهم وان هناك نسبة اقل تذهب إلى جوال ".
وتلقى النائب أبو شمالة تأكيد من السيد العكر بان الشركة لن تتخلى عن الفنان الفلسطيني لكنها تدخر دعمها له إلى اللحظات التي تستشعر فيها بالخطر في التصويت على الفنان عساف حيث أن قدرة الشركة نسبة إلى الأرباح هي قليلة وان الشركة عند استشعارها بهذا الخطر ستقدم أرباحها لدعم الفنان عساف وقدر العكر المدة الزمنية للدعم بأسبوع هي الفترة التي تستطيع فتحها الشركة لدعم الفنان الفلسطيني مشيرا أن الفترة الماضية لم تشكل خطر حقيقي على فرص الفنان الفلسطيني وانه استطاع اجتيازها .

2013-04-20