السبت 18/10/1445 هـ الموافق 27/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
حضارة تطلق باقات "كويك نت" الجديدة لمشتركيها الحاليين والجدد

رام الله-الوسط اليوم
أطلقت شركة حضارة، إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية حملة "كويك نت" الجديدة لمشتركي الانترنت الحاليين والجدد في الضفة الغربية وقطاع غزة والتي تبدأ بتاريخ 26/1/2014 وتستمر حتى 30/3/2014.
وتستهدف الحملة مشتركي حضارة الجدد والحاليين في الضفة الغربية وقطاع غزة بحيث يستطيع المشترك مضاعفة السرعة بسعر مميز على باقات كويك لايت وكويك اكسترا الجديدة.


وصرح مدير الادارة التجارية في شركة حضارة السيد رامي قطينة: "أطلقت حضارة باقات "كويك نت" من منطلق حرصها على أن تكون السباقة في تقديم سرعات أعلى لمشتركيها الحاليين والجدد بأسعار مميزة لتلبية النمو المتسارع في قطاع خدمات الانترنت في السوق الفلسطيني".
وأضاف أطلقنا باقات "كويك نت" الجديدة من منطلق حرصنا على الاستمرار في ريادة سوق الانترنت الفلسطيني بطرح أفضل الخدمات التكنولوجية لاثراء حياة مستخدمي الانترنت بتقديم سرعات أعلى لنفوق تطلعات المشتركين في فلسطين.
والجدير بالذكر أن حضارة هي شركة الانترنت الأولى في فلسطين ذات أكبر سرعة وسعة تشغيلية، متخصصة في توفير خدمات الانترنت المتنوعة للأفراد والشركات، بالاضافة للعديد من الخدمات المضافة مثل خدمات الاستضافة بأحدث أنواعها، خدمة حضارة أمان، وخدمة مكافح الفيروسات الأول عالميا "بيتدفندر"، والعديد من الخدمات المتميزة.

 

2014-01-27