الإثنين 20/10/1445 هـ الموافق 29/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
"بالتل" تطلق حملة تركيبات لخدمة خط النفاذ ADSL Access ضمن باقتين بمزايا متنوعة

نابلس- أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل عن إطلاقها لحملة تركيبات ضخمة لخدمة خط النفاذ ADSL Access  بعنوان "ما بدها تفكير... السعر قليل والمزايا كتير" للفئة المنزلية والتجارية بنظام الفاتورة.

وحول فكرة الحملة؛ أكدّ إبراهيم خرمان مدير إدارة التسويق في شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" أنها جاءت لتقدم مجموعة من الخدمات والمزايا ضمن باقتين تم تصميم كل منهما لتلائم احتياجات المشتركين المتعددة.

وعن الفئة المستفيدة من الحملة أوضح خرمان أنها خصصت للمشتركين الجدد بخدمة خط النفاذ ADSL Access والتي تمكنهم من اختيار الباقة الأنسب لاحتياجاتهم من ضمن باقتين والتمتع بسرعات خط النفاذ ADSL Access برسوم اشتراك شهرية ثابتة لكل باقة; الباقة الأولى (باقة 45 شيكل) والتي تمكن المشتركين من الاستفادة من سرعة 512Kbps في حين توفر الباقة الثانية (باقة 50 شيكل) إمكانية التمتع بسرعة 1Mbps، كما تشمل الباقتين أيضاً إمكانية التمتع بالمزايا التالية: دقائق اتصال محلية ودقائق اتصال خلوية إلى الشبكات الخلوية الفلسطينية والشبكات الخلوية العاملة في القدس وأراضي الـ48، بالإضافة إلى خدمة كاشف الرقم وخدمة المكالمة الجماعية".

وأشار خرمان إلى إمكانية تركيب خدمة الهاتف الثابت ايضاً للمشتركين الجدد بالحملة بـ 20 شيكل فقط شاملة لضريبة القيمة المضافة وتدفع لمرة واحدة فقط نقداً، ووجه خرمان دعوةً الى جميع المواطنين للاستفادة من مزايا الحملة وحثهم على التمتع بخدمة الانترنت بكل امان وخصوصية والمحافظة على سرية معلوماتهم وبياناتهم، وتجنب مشاركة خط النفاذ ADSL Access مع أحد.

وعن كيفية الاشتراك بالحملة أوضح خرمان أنه بالإمكان زيارة اقرب مركز اتصالات، او شبكة الموزعين المعتمدين أو احد مزودي خدمة الانترنت المرخصين أو الاتصال على الرقم 199 مجاناً من الهاتف الثابت، حيث يبدأ الاشتراك بالحملة من 19\8\2013 ويستمر حتى تاريخ 19\9\2013، وللمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع الشركة الالكترونيWWW.PALTEL.PS .

2013-08-19