الثلاثاء 7/10/1445 هـ الموافق 16/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
أسطورة ريال مدريد تحت «الوصاية».. لأنه يريد الزواج!

مدريد - ا ف ب

أكدت جينا غوناليس السكرتيرة السابقة لأسطورة ريال مدريد الإسباني السابق الفريدو دي ستيفانو أن الأخير «محروم من حريته» بعدما وضعه أولاده تحت الوصاية لأسباب صحية.

وبدأ الطرفان حرباً مفتوحة منذ الشهر الماضي، عندما كشف الأرجنتيني دي ستيفانو (86 عاماً)، بطل أوروبا 5 مرات مع ريال مدريد، لصحيفة «ال موندو» أنه يريد الزواج من غونزاليس: «أنا مغرم وأريد الزواج من جينا. أنا أرمل منذ 8 سنوات».

وقالت غونازليس في بيان أمام الإعلاميين في مدريد: «فقد الدون الفريدو دي ستيفانو حريته».

وتابعت: «لدي معلومات أن الفريدو اتصل ببعض الناس هاتفياً قبل أن يتم قطع الخط. بمعنى آخر، أزيل الهاتف من أمامه كي لا يتحدث مع أحد. من الواضح أنه محروم من حريته».

واتصلت غونزاليس (36 عاماً)، الصحافية الكوستاريكية، بأقربائه و بـ«ريال مدريد، الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الاتحاد الاوروبي والاتحاد الدولي» ووصولاً «للحكومة الأرجنتينية" للاهتمام بحرية دي ستيفانو.

وأشارت غونزاليس أنها قدمت شكوى لدى الشرطة في 15 أيار/مايو الماضي، وعبرت عن دهشتها «لعدم التأكد ما إذا كان الفريدو حراً أو أن حقوقه قد انتهكت».

لكن هذه الرواية تتناقض مع تلك التي يقولها أولاد دي ستيفانو الخمسة، إذ يدعون أن لديهم طلب وصاية عليه في 26 نيسان/أبريل لأسباب صحية.

وقالوا في بيان يعود إلى 9 أيار/مايو الماضي: «ينحصر سعينا للحصول على وصاية والدنا بالرغبة في ضمان حمايته في كل مجالات حياته، وإذا قمنا بذلك فبسبب وضعه الصحي وبعد تقييم من خبير في الطب النفسي».

وبحسب صحيفة «ال بايس»، لا يرتبط الأمر بثراء دي ستيفانو، الرئيس الفخري الحالي لريال مدريد، بل باسمه الذي أصبح علامة بحد ذاته: «دي ستيفانو ليس غنياً. يملك بعض الشقق والأعمال الاقتصادية. لكن بعد وفاته، فإن تراث دي ستيفانو الرياضي سيكون وفيراً. اسمه وتسويقه يحملان قيمة كبيرة».

2013-06-02