الإثنين 20/10/1445 هـ الموافق 29/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
فتح: 'فياض' لا يمثل شيء في المجتمع ويبحث عن دور سياسي مشبوه

رام الله-الوسط اليوم:قالت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)، اليوم الأربعاء، أن رئيس الوزراء الأسبق د. سلام فياض "لا يمثل شيء في المجتمع الفسطيني، وليس لديه ما يؤهله لتقديم النصح والارشاد لاحد".

وقال اسامة القواسمي المتحدث باسم الحركة في بيان صحفي "إن فياض لا يمثل شيء في المجتمع الفسطيني، وليس لديه من التاريخ الوطني والمهني ما يؤهله لتقديم النصح والارشاد لاحد، وعندما يستدعي علية القوم لتحمل المسؤولية، الأولى أن يصمت مرة وللابد".

وأضاف "ان تصريحات فياض في غزة نفاق سياسي مطلق، وهو يبحث لنفسه عن دور سياسي مشبوه، ونعلم جيدا في فتح علاقاته واتصالاته غير الوطنيه، والدور المناط به في هذه المرحلة الحرجة والحساسة التي تحاول فيها اسرائيل اخضاع القيادة الفلسطينية وتحديدا الرئيس محمود عباس لشروطها واملاءاتها".

وأكد القواسمي "ان فياض يحاول من خلال هذه الزياره طرح نفسه كمخلص للوضع الفلسطيني، ظانا ان شعبنا الواعي وطنيا يمكن ان تنطلي عليه بعض الشعارات الرنانه الكاذبه".

وقال: "تناسى فياض وهو يصرح ان شعبنا الفلسطيني لفظه نتيجة لسياساته الاقتصادية الفاشله حين كان رئيسا للوزراء، وأن اي محاولة مشبوهه وخاصة في هذه الاوقات الحساسة لن تمر على شعبنا الفلسطيني وذاكرتنا قوية ونعلم يقين العلم دوركم وعلاقاتكم المشبوهه ومع من تنسقون".

وجاءت تصريحات القواسمي تعقيبا على تصريحات د. فياض التي أدلى بها للصحفيين في قطاع غزة ظهر اليوم.

2015-12-02