الأحد 19/10/1445 هـ الموافق 28/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
لا معلومات عن رواتب الموظفين.. زكارنة:اي حوار مع الحكومة بحضور مجدلاني مرفوض نهائيا

رام الله-الوسط اليوم:قال بسام زكارنه رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية ان مجلس النقابة دعا الحكومة للحوار للتعاون والشراكة لمواجهة الازمات المتتالية ولغاية تاريخه لم يبدأ مؤكدا ان بعض الاقطاب في الحكومة ما زالوا يؤثروا ويمنعوا التعاون والشراكة.

واكد زكارنه انه لغاية تاريخة لم يطلعنا احد من الحكومة حول الوضع المالي ومصير رواتب الموظفين وهل ستصرف قبل العيد ام لا حيث يعيش الموظف والمواطن في حالة قلق وللاسف مستمرة سياسة الحكومة السابقة بعدم الشفافية المالية واخفاء الوضع المالي عن الجميع .

وحول تصريحات المجدلاني عدم تصويب الوضع القانوني رفض زكارنه التعقيب عليها وقال لن ندخل في اي حوار فيه المجدلاني ليس فقط لشتمه الشعب الفلسطيني وانما لاصراره للمس بالحريات وشطب العمل النقابي في فلسطين فهو عدو للحريات مؤكدا ان فلسطين بلد تصدر الحرية والديمقراطية وامثاله لن يغيروا فلسطين لتصبح ليبيا القذافي او تونس زين العابدين فهنا فلسطين ابو مازن راعي الحريات والقانون.

وطالب زكارنه اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير بمعالجة وضع المجدلاني ووقف تصريحاته التي تسيء لمنظمة التحرير ودور اللجنة التنفيذية متسائلا هل وضع المجدلاني قانوني في الحكومة واللجنة التنفيذية معا، وهل يستقيم ان يكون غدا عضو لجنة تنفيذية ورئيس قسم في وزارة؟ مشيراً ان هيبة ووضع اللجنية التنفيذية يجب ان يبقى مقدسا ولا يسمح بالمس به لطموحات شخصية.

وقال زكارنه ان النقابة تحت القانون، موضحاً اجتماعها مع رئيس اللجنة الرئاسية ابو اسماعيل وتسليمه كل ما هو معمول به في فلسطين وجاهزيتها اليوم وغدا لاي طلب من الرئيس او اي موظف لتنفيذ القانون.

2012-08-02