الأربعاء 22/10/1445 هـ الموافق 01/05/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
اللواء عبد الله كميل يتسلم مهامه محافظا لطولكرم

تسلم اللواء عبدالله كميل، اليوم الأحد، مهام عمله محافظا لطولكرم، في مراسم رسمية وبمشاركة مستشار الرئيس لشؤون المحافظات إسماعيل جبر.

وأكد اللواء جبر مكانة محافظة طولكرم، وأن اختيار اللواء كميل محافظا لها جاء لمواصلة مشوار ما قام به أسلافه في توفير الأمن والأمان للمواطن، مقدما شكره وتقديره لجمال سعيد على الجهود المتميزة في إدارة وتسيير شؤون المحافظة خلال فترة 20 شهرا .

من جانبه، أكد سعيد أنه عمل بكل جهد وانتماء لرفع شأن هذا الوطن وهذه المحافظة، شاكراً جميع مؤسسات المحافظة وعلى رأسهم المؤسسة الأمنية الذين عملوا معا كخلية واحدة للمحافظة على أمن الوطن والمواطن .

بدوره، أعرب كميل عن سعادته بتوليه محافظا لطولكرم، مؤكدا أنه سيعمل لخدمة أبناء المحافظة ذات الإرث العريق في كافة المستويات والميادين النضالية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية وهذا ما يتطلب من الجميع الحفاظ على هذا الإرث.

وأكد أن الأمن هو مفتاح النمو الاقتصادي، مشيرا إلى أنه سيعمل على توفير الأمن والأمان لكل مواطن دون استثناء بغض النظر عن انتمائه السياسي والاجتماعي، وضرورة ترسيخ مبدأ الشراكة بين كافة القطاعات والمحافظة من خلال وضع خطة مستدامة من أجل الرقي بهذا البلد.

من جانبه، رحب أمين سر حركة 'فتح'، إقليم طولكرم، مؤيد شعبان، بتعيين اللواء كميل محافظا لطولكرم، مطالبا بإيلاء محافظة طولكرم الاهتمام والرعاية واستمرار التعاون والانسجام ما بين الأجهزة الأمنية والمدنية بما فيه من مصلحة للجميع.

وتحدث مسؤول ملف الإصلاح والعشائر في المحافظة عليان الشافعي، بالنيابة عن العاملين، مقدما الشكر والعرفان الجزيل إلى جمال سعيد، ومرحباً في الوقت ذاته بتعيين اللواء كميل محافظا لطولكرم.

وحضر مراسم التسليم منسق شؤون المحافظات موفق دراغمة، وقائد المنطقة العميد إبراهيم حنيحن، وحشد كبير من مدراء المؤسسات الأمنية والرسمية بالمحافظة .

2014-01-12