الأحد 26/10/1445 هـ الموافق 05/05/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بيت أمر..قتلوا الأب وأصابوا اثنين من أبنائه !

بيت امر-الخليل-الوسط اليوم:  أعدمت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس بدم بارد المواطن فلاح حمدي ابو ماريا(  53 عاما)، من بلدة بيت امر شمال الخليل، حيث اطلقت الرصاص عليه بشكل مباشر 

وذكرت تقارير طبية ومصادر محلية بالمدينة، بان فلاح حمدي ابو مارية( 52 عاما) استشهد اثر إصابته برصاص قوة إسرائيلية من "المستعربين" اقتحمت منزله في بلدة بيت أمر شمال مدينة ‏بالخليل، واعتقلت نجله بعد إصابته.

وقالت ان القوة من الاسرائيلية أطلقت النار بشكل عشوائي داخل المنزل وأصابت أبو مارية بثلاث رصاصات في الصدر نقل على اثرها الى المستشفى الأهلى في الخليل وتم الاعلان عن استشهاده، فيما أصيب نجله برصاصة في قدمه".

فيما افاد شهود عيان بان قوة من جيش الاحتلال احتجزت سيارة الاسعاف والتي كانت تنقل المصابين، قبل أن تسمح لها بالتوجه إلى المدينة، وعقب تفتيش عدد من المنازل، واعتقال شاب آخر انسحب جنود الاحتلال من المدينة.

وقال الناطق الإعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر محمد عوض لوكالة الانباء الرسمية ان قوات الاحتلال ترافقها وحدات خاصة من المستعربين،  داهمت البلدة واصابت نجلي الشهيد محمد ( 22 عاما)، واحمد ) 25 عاما( بالرصاص الحي، اثناء مداهمة منزل العائلة لاعتقالهما، واطلقت النار على والدهما بشكل مباشر واصابته برصاصتين بالصدر حين حاول مساعدة نجليه المصابين.

2015-07-23