الأحد 26/10/1440 هـ الموافق 30/06/2019 م الساعه (القدس) (غرينتش)
مدرب قطر يشيد بالفوز على فلسطين وعرار يكشف سبب الخسارة

أبدى الاسباني فيلكس سانشيز المدير الفني للمنتخب القطري الأوليمبي لكرة القدم، رضائه عن المستوى الذي ظهر به فريقه في مباراة فلسطين التي أقيمت مساء اليوم في المجموعة الأولى ببطولة غرب آسيا تحت 23 سنة المقامة حالياً بالدوحة، والتي انتهت بفوز العنابي بثلاثية نظيفة.

وقال سانشيز في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "المباراة كانت صعبة خاصة انها المباراة الأولى لنا في البطولة، لقد حاولنا منذ البداية الضغط على المنافس وتمكنا من السيطرة على الكرة ونجحنا في تسجيل هدف واحد، وفي الشوط الثاني استمر الفريق بنفس السيناريو، وكنا الأفضل مما مكننا من إضافة هدفين".

وأكد مدرب قطر أن فريقه استحق الفوز عن جدارة، وحقق في النهاية المطلوب منه وهو الفوز والثلاث نقاط، مشيراً إلى أنه اضطر لتغيير بعض اللاعبين بسبب تعرضهم للإرهاق وحرارة الطقس بجانب المجهود الذي بذلوه خلال اللقاء.

على الجانب الآخر.. أرجع عبد الفتاح عرار مدرب منتخب فلسطين خسارة فريقه أمام العنابي إلى قلة خبرة لاعبيه بالمقارنة بنظرائهم بالفريق المنافس، مشيراً إلى أن بعض اللاعبين من غزة لم يلتحقوا بالمنتخب إلا في عمان مما تسبب في الوقوع في اخطاء وعدم الوصول لمرحة الإنسجام المطلوب بين اللاعبين.

واضاف: "الهدف من هذه المشاركة ليس الصعود للدور الثاني حتى وإن كان الطموح حق مشروع، ولكن الهدف الأساسي الذي نطمح له هو بناء فريق جديد يكون رديف للفريق الأول".

2015-10-01