السبت 18/10/1445 هـ الموافق 27/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
فيديو: الكشف عن لغز كريستيانو المغربي

بعد الضجّة الكبيرة التي أثيرت حول سفر البرتغالي كريستيانو رونالدو المتكرر الى المغرب والإشاعات التي اتهمته والملاكم المغربي بدر هاري بعلاقة مثلية، كشفت مجلة "خينتي" البرتغالية ان سبب كل هذه الأزمة والأقاويل هي ملكة جمال البرتغال السابقة ميلاني مارتينز، التي يتحدّر والدها من مدينة الغافري البرتغالية ووالدتها فرنسية في حين تتخذ ميلاني من مدينة "فاس" مقراً لإقامتها.

ولفتت المجلة البرتغالية أن كريستيانو على علاقة جديّة بمارتينز التي تُوجت عام 2011 كملكة جمال البرتغال ومثّلت بلدها في مسابقة ملكة جمال الكون.

بدورها نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" صوراً من حساب العارضة على الانستغرام تُظهر تواجدها الدائم في المغرب وفي مدينة فاس تحديداً

وكان كريستيانو انفصل عن حبيبته السابقة الروسية ايرينا شايك مطلع العام الحالي ولم يدخل بأي علاقة جدية الى أن كشفت المجلة البرتغالية عن علاقته الغرامية الجديدة التي ورطته بإشاعات كبيرة وأحرجت ناديه الذي نُقل عنه استياءه من كثرة سفريات كريستيانو المتكررة الى المغرب.

 

يُذكر ان رونالدو لا يتردد بنشر عديد صوره مع أصدقائه في المغرب متباهياً بطائرته الخاصة الفارهة التي يستخدمها في التنقل الى المغرب بالإضافة الى التقارير التي أشارت الى المبالغ الضخمة التي يُنفقها كريستيانو مقابل حفلاته.

بالفيديو
2015-12-22