السبت 18/10/1445 هـ الموافق 27/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
صورة شبه عارية....بقلم شرقاوي حافظ

يالك من أديبة رائعة... دائما منشوراتك هادفة.. دمت متميزة في إبداعك..حدق في الصفحة وفي عدد إشارات الإعجاب التي تجاوزت.. الالف... معلوماته ان حرفk يعني الف... والمسجل تحت علامة الإعجاب.

1.3 اي الف وثلاثمائة.. أما التعليقات فلم تزل تحت آلالف.. فالمسجل ثمانمائة... رفع عينيه إلى أعلى حيث الصورة شبه عارية الصدر.. فما خفي كان أعظم...واخذ يضرب كفا بكف... لما رأى أسماء المفترض انها لشخصيات تبدو محترمة... وأخرى معظم منشوراتها عن الأخلاق... ووجد تعليقات أخرى. تقطر شغفا وشبقا.

من شخصيات ظنها.. كبيرة المقام... وكاد ينفجر غيظا لما رأى بعض الاشعار مكتوبة في التعليقات... والذي آثار حيرته ان بعض الأسماء النسائية تعلق!

وراح يتفحص... صفحتة في الفيس بوك.. ليرى نفس المنشور.... كلمة كلمة... حرفا حرفا... ولا يتجاوز إعجابين بالتمام... وليس هناك أي تعليق....فمصمص شفتيه... ورفع عينيه إلى أعلى لينظر شزرا إلى صورته... وبمرارة.

قال في نفسه ما الفرق ياقطيع الشهوة.. بين هذا المنشور وهذا؟

انكم شعب حقير... صورة عارية تجمعكم... وكلمة محترمة تفرقكم... ياشعب تافه... الذي لا تعرفونه... اني استطيع ان افضحكم واكشفكم.. واكشف ما ارسلتموه على الخاص من تعبيرات تنضح إذلالا وخنوعا... تطلب الود والتواصل... لدرجة اني رأيت ردودا على بعض السادة فيها شتائم لهم من صاحبة الصورة وهم يستعطفون ويتوسلون... وكم طلب صداقة؟

لا حصر لها ولا عدد.... تتعجبون كيف عرفت ذلك... تخمنون اني على علاقة بها او.. أو.. أو .. لا يا أيها التافهون إن حساب الصورة العارية انا الذي انشأته...

2023-07-14