الجمعة 10/10/1445 هـ الموافق 19/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
كاتب مؤيد للسيسي 'أهين' يوم افتتاح القناة يريد 'الهجرة' إلى إسرائيل

الوسط اليوم-وكالات:قال الكاتب المصري سليمان الحكيم انه سيقدم على طلب للهجرة إلى إسرائيل بسبب ما تعرض له من إهانة يوم إفتتاح قناة السويس . وأضاف الحكيم في سلسلة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".. : المعاملة الفظة للمواطنين امام كمائن الجيش بمنطقة القناة افسدت فرحتهم وافقدتهم ماكانوا يحتفظون به من شعور وطني ...مصر فرحانة علي الاخر.. مضيفاً: من الغد ساتقدم بطلب هجرة الي اسرائيل.

وتابع: انا نادم علي كل مواقفي في خدمة بلد اقف في نهاية عمري فيه امام شخص في عمر ابنائي ليهددني بالضرب لأنه عسكري, مسؤول عن كمين لمنع المواطنين من المرور لقضاء حوائجهم .

وأستدرك: طوال الليل والاخوان وانصارهم لم يتوقفوا عن الرقص والتهليل شماتة وتشفي بسبب الاهانات التي تعرض لها احد "عبيد البيادة""..و"كلاب السيسي""...علي يد العسكر في احد كمائن الجيش بفايد.....يقولون هذا ما يحدث مع انصار السيسي وداعمي الانقلاب فما بالكم بما يحدث للمعارضين؟ّ.

وأنهى كلامه قائلاً: مصر تفرح بجد لما يخرج اخر سجين بريء الى الحرية .. وتفرح بجد لما تسترد اخر دولار من اموالها المنهوبة .. وتفرح بجد لما يشعر فيها كل مواطن بالكرامة .. وتفرح بجد لما تخلص شوارعها من القمامة وتفرح بجد لما نحتفل بشفاء اخر مريض سرطان او فيرس وتفرح بجد لما نحتفل بتعليم اخر امى .. وتفرح بجد لما يحس كل مواطن فيها بأدميته.

2015-08-08