الخميس 29/1/1442 هـ الموافق 17/09/2020 م الساعه (القدس) (غرينتش)
جنين: 'فتح' وبلدية قباطية تكرمان طلبة الثانوية العامة

جنين-الوسط اليوم

كرمت حركة 'فتح' منطقة الشهيد أبو جهاد، وبلدية قباطية جنوب جنين، مساء اليوم الأربعاء، الطلبة المتفوقين والناجحين في امتحان شهادة الثانوية العامة فوج 'شهداء قباطية'.
وهنأ رئيس كتلة فتح البرلمانية وعضو لجنتها المركزية عزام الأحمد، في كلمته في الحفل الطلبة الناجحين والمتفوقين والأوائل وذويهم والهيأة التدريسية، وكذلك المؤسسة الأمنية التي وفرت للطلبة الهدوء والاستقرار.
وقال الأحمد، 'إننا نعتمد على هذه الطاقات البشرية المميزة لبناء دولة فلسطينية عصرية، تنافس كل الأمم في البناء والتطوير والعطاء والصمود والتضحية، مؤكدا أن فلسطين ليس لديها ثروات طبيعية، ولكن لديها عقول بشرية مشهود لها بالتميز والإبداع'.
وأضاف، أن الأهم لدينا هو وجود برامج تربوية تلبي حاجات عصر التكنولوجيا الذي نعيشه، والذي أثبت الإنسان الفلسطيني تفوقه وإبداعه في هذا المجال الرائد على المستوى الدولي.
وأشار الأحمد إلى أن شعبنا محب للتعليم، واستطاع من خلاله مواجهة ظروف الاحتلال الصعبة التي حاول من خلالها تجهيل شعبنا والقضاء عليه. مؤكدا التمسك بالوحدة الوطنية ورفض الانقسام والانقساميين، وقال 'لن نستطيع أن نكمل شعلة النضال والحرية حتى نستعيد وحدتنا ، مؤكدا أن الرئيس محمود عباس مصمم على تحقيق الأهداف التي ضحى من أجلها شعبنا.
وألقيت عدة كلمات منها كلمة مديرة التربية والتعليم في قباطية ريما دراغمة، وكلمة بلدية قباطية ألقاها مدير عام البلدية وليد كميل وكلمة حركة فتح ألقها جمال حبش، وأكدت جميعا على أهمية التسلح بالعلم لبناء دولتنا المستقلة ومواجهة مخططات الاحتلال.
وأكد الطالب أدهم نزال في كلمة الطلبة المتفوقين، ضرورة الوقوف إلى جانب الطلبة الناجحين، حتى يستطيعوا إكمال دراستهم الجامعية وتحقيق حلمهم المنشود.
حضر الحفل قائد قوات الأمن الوطني اللواء نضال أبو دخان، وقائد الأمن الوقائي اللواء زياد هب الريح، وقائد المنطقة العقيد ركن محمد الأعرج، وأهالي الطلبة.

2012-08-09