الإثنين 3/2/1442 هـ الموافق 21/09/2020 م الساعه (القدس) (غرينتش)
كاريس بشّار تسجل مشاهدها الأولى في 'خاتون' بدور 'زمرّد'

 

بدأت النجمة والممثلة السورية كاريس بشّار تصوير مشاهدها في مسلسل "خاتون"، بشخصية "زمرد" التي ستخوض مشاجرات عنيفة مع شخصية "نعمت" التي تجسدها نجمة سوريّة كبيرة وتبدأ التصوير بدورها يوم الإثنين المقبل، علماً أن بشّار غابت عن التصوير في دمشق منذ مسلسل "خواتم" في عام 2014.

 

و"زمرد" هي أبنة الزعيم "أبو العز" (سلوم حداد) وطليقة "عكّاش" (باسم ياخور)، والتي تحاول منع "نعمت" من التلاعب بأختها "خاتون" (كيندة حنّا) لفرط عقد العائلة في سبيل الزعامة، في خط درامي يحمل دلالة خاصة على معنى الوحدة داخل البيت الواحد، ستبرزها بشّار بأدواتها التمثيلية التي تتميز بها.

 

 وتشارك بشّار في العمل إلى جانب ترسانة من النجوم السوريين والعرب، من أبرزهم باسم ياخور وسلّوم حداد وكيندة حنا وميلاد يوسف وأيمن رضا وزهير رمضان ومعتصم النهار ومن لبنان يوسف الخال وطوني عيسى وحسن كشاش من الجزائر ومعز التومي من تونس، في "فانتازيا شامية" بعيدة عن النمطية التي سادت صورة "الحارة"، على أن يبدأ عرض العمل في رمضان المقبل على مدى 60 حلقة، من انتاج "غولدن لاين"، وتأليف طلال مارديني، ومعالجة درامية لسيف حامد، وإخراج تامر إسحق.

 

وكانت انتهت الفنّانة السورية أخيراً من تصوير دورها في "شكراً على النسان" من تأليف إياد أبو الشامات وإخراج الليث حجّو، ومن بطولتها إلى جانب باسم ياخور وآخرين. وذلك ضمن "خماسيات الغرام" الجزء الثالث من "أهل الغرام".

2015-12-12