الإثنين 20/10/1445 هـ الموافق 29/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
مورينيو عن بوغبا: أحب برج إيفل ولا يمكن أن اضعه في حديقة منزلي

يرى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ان مهمة الحفاظ على لقب الدوري الانجليزي في الموسم المقبل مهمة صعبة للغاية حيث يحتاج الفريق لضرورة الحفاظ على المستوى الكبير الذي قدمه في الموسم الماضي.

و قال مورينيو على هامش معسكر تشيلسي التحضيري للموسم الجديد في تصريحات لصحيفة دايلي ميل البريطانية " طالبت اللاعبين بأن يقدموا مستوى أفضل مما قدموه في الموسم الماضي , لا أهتم بما أنفقه المنافسين من أموال طائلة لضم نجوم جدد , لكي تواصل التواجد على القمة يجب ان تعطي كل ما لديك بشكل مستمر وليس من الضروري انفاق أموال ضخمة ".

و تابع مورينيو " منذ 10 أعوام أو 5 أعوام كان مشجعو تشيلسى يروا ان الفريق لا يمكنه تحقيق أي لقب في غياب لاعب الوسط فرانك لامبارد لكننا في الموسم الماضي حققنا اللقب في غيابه رغم كونه , حد أفضل 3 لاعبين فى إنجلترا خلال الأعوام العشرة الماضية , لقد كان من الصعب استبدال لاعب بحجم لامبارد بلاعب آخر".

و عن ارتباط مورينيو بضم بول بوغبا لاعب وسط يوفينتوس قال المدرب البرتغالي" أي فريق في العالم يجب ان يفكر في ضم لاعب بقدرات الفرنسي , ولكن هناك أشياءً يمكنك أن تفعلها وأشياءً أخرى لا يمكنك أن تفعلها.. أنا مثلاً أحب برج إيفل ولكن لا أستطيع أن أضعه في حديقة منزلي أو حتى في لاس فيغاس , كما قلت أنا سعيد للغاية بالتشكيلة التي امتلكها في الوقت الحالي ".

يذكر ان تشيلسي تعاقد هذا الصيف مع الكولومبي رادوميل فالكاو لمدة موسم على سبيل الاعارة قادما من موناكو الفرنسي بجانب الحارس البوسني آسمير بيغوفيتش من ستوك سيتي بينما فقد خدمات الايفواري ديديه دروغبا و الحارس العملاق التشيكي بيتر تشيك .

2015-07-19