السبت 3/11/1445 هـ الموافق 11/05/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
تمور سعودية للمخيمات الفلسطينية في لبنان

بيروت-الوسط اليوم:قدمت سفارة المملكة العربية السعودية في لبنان اليوم الجمعة، عشرة أطنان من التمور كهبة من أبناء الأمير سلطان بن عبد العزيز لتوزيعها على أبناء الشعب الفلسطيني في لبنان، وذلك بحضور سفير المملكة في لبنان علي عواض عسيري، وسفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور ونائب مدير 'الاونروا' روبرت هيرت.

وأشاد السفير دبور بالمواقف السعودية تجاه فلسطين وشعبها، وشكر الأمير خالد بن سلطان وإخوانه على هذه الهبة، وقال إن الأمير سلطان رحمه الله قدم الكثير لأبناء فلسطين وللقضية الفلسطينية في حياته وأبناؤه يستمرون على خطاه بعد مماته'.

من جهته أكد السفير عسيري أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز تقف يوما بيوم إلى جانب الشعب الفلسطيني الشقيق ولا تتوانى في نصرة قضيته واستعادة حقوقه، وأن الهدية المقدمة اليوم من أبناء الأمير سلطان بن عبد العزيز للمخيمات الفلسطينية، ذات قيمة معنوية وإنسانية كبيرة وهي أننا نتشارك معكم الطعام ذاته كما أبناء الأسرة الواحدة.

وقال نائب مدير الاونروا 'إن المملكة العربية السعودية هي من أكبر الجهات الداعمة للفلسطينيين في لبنان وقد تبرعت بمبلغ 35 مليون دولار لإعادة إعمار مخيم نهر البارد، كما كانت ثالث اكبر المساهمين في 'الاونروا' العام 2011

2013-08-07