الأحد 4/11/1445 هـ الموافق 12/05/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
الجبهة الشعبية القيادة العامة: استمرار اعتقال المناضل جورج عبدالله في فرنسا اختطاف وقرصنة

رام الله-الوسط اليوم
ادانت الجبهة الشعبية القيادة العامة بشدة خضوع الحكومة الفرنسية الي الابتزاز والضغط الامريكي والصهيوني في قضية المناضل اللبناني جورج  عبد الله المعتقل في فرنسا منذ 29 عاما.
وقالت الجبهة في بيان اصدرته هذا اليوم الاربعاء ان استجابة فرنسا للطلب الامريكي بوقف الافراج عن المناضل عبد الله وتاجيل ترحيله الي بلده لبنان رغم القرار القضائي الفرنسي القطعي بالافراج عنه يظهر مدي الهيمنة الامريكية علي القرار الوطني الفرنسي ومدي تبعية هذه الدول الي الامبريالية الامريكية وربيبتها اسرائيل .
وطالبت القيادة العامة الحكونة الفرنسية بالافراج عن المناضل عبدالله فورا لان استمرار احتجازه يعتبر جريمة اختطاف وقرصنة تتم خارج اطار القانون ويعرض السلطات الفرنسية الي المساءلة امام الجهات القانونية الدولية .
ودعت القيادة العامة جميع احرار العالم الي تصعيد تضامنهم مع المناضل جورج عبد الله وقضيته حتي يتم استجابة السلطات الفرنسية بالافراج عنه وعودته الي بلده ورفاقه معززا مكرما رافع الراس كما كان دائما .
وحيت القيادة العامة البطل جورج عبد الله ونضالاته  مع القضية الفلسطينية مؤكدة ان الثمن الذي دفعه من اجلها مزروع في قلب كل فلسطيني ولن ينسي شعبنا امثال هؤلاء  المناضلين الذين قدموا اجمل سنين عمرهم في سبيل قضيتنا العادلة .

2013-01-16